تعرف علينا

من نحن

 

الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:

فإن مجال التدريب  يُعتبر من المجالات المهمة التي تتحكم بمصير الأمم ، ولم تأخذ أمة بسبيل التدريب وتتمسك به إلا تطورت وازدهرت حضارتها وتفوقت على منافسيها ، فالتعليم النّظري مهم جدًا ، ولكنه لا يكتمل ولا يُصبح واقعاً يؤثر على سلوك الأفراد وتقدّم الشعوب إلاّ بالتدريب .

 وها نحن نرى بعض الدول التي دُمرت تماماً في الحرب العالمية الثانية كاليابان وألمانيا ؛ لم تلبث إلا فترة قصيرة وعادت لتتزعم العالم الصناعي ؛ بسبب تمسكها بالعلم والتدريب.

ونحن في مركز " تعليم بلا حدود للتدريب " والاستشارات ؛ ندرك تماماً أن تطوير مجتمعنا سوف ينطلق من بوابة العلم والمعرفة والتدريب ، ابتداءً من معرفة الله عز وجل ودينه ورسالاته ؛ ومروراً بقيم وأخلاقيات الإسلام ؛ وانتهاءً بالعلوم والمبتكرات المعاصرة.

و منذ البداية ونحن نتطلع إلى تطوير كافة الجوانب المتعلقة بالعملية التدريبية وما يصاحبها من جوانب إبداعية ؛ حيث أن منسوبينا يدركون ( وبرؤية واضحة ) أن حقل التدريب بحاجة دائمة إلى تطوير مستمر ؛ يواكب التقنيات الحديثة والنظريات الجديدة التي تظهر في المجال التدريبي.

من نحن

نحن مركز متخصص في التدريب والتطوير ، نعمل تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني وَ المهني ، برقم الرخصة  224687867  ، ونمتلك خبرة أكثر من (11) أحد عشر عاماَ في المجالات الإداري والمالي والتنمية البشرية ، يَستثمر علاقاته الواسعة مع الخبراء والمستشارين والمدربين ، ومقره مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.

تاريخ التأسيس

 بدأ مركز تعليم بلا حدود للتدريب أعماله في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية ، في مارس 2006  م بقيادة مالكه ورئيس مجلس إدارته الدكتور/ علي بن إبراهيم الهندي ، ثم انتقل مقره الجديد في عام 2017  م إلى مدينة الدمام .

رؤيتنا

نسعى أن نكون مركزاً رائداً وبيتاً للخبرة ؛ في مجالات التدريب والتطوير والاستشارات بطريقة حديثة ؛ طبقاً لأفضل معايير التميز والجودة العالمية.

رسالتنا

إعداد وتأهيل الكوادر البشرية في العديد من المجالات الإدارية والمهنية والتطويرية على المستوى الفردي والمؤسسي ، بالإضافة إلى تحسين جودة الأداء في القطاعين الخاص والعام بالتدريب والتطوير والمتابعة.

 

من أهداف المركز

لقد وجهنا طاقاتنا وإمكاناتنا منذ الانطلاقة الأولى للمركز نحو الاستشارات وتدريب وتطوير الكوادر البشرية في مختلف المجالات والتخصصات ؛ وذلك بهدف المساهمة في دفع عجلة التنمية في المجتمع العربي ، والمملكة العربية السعودية بشكل خاص ، ، ومن أبرز ما نهدف إليه ما يلي :

  1. رعاية التدريب الإبداعي وتطويره.
  2. تعميم ثقافة التدريب ؛ وجعلها جزء لا يتجزأ من ثقافة المجتمع.
  3. التعاون مع مؤسسات المجتمع في التدريب و التطوير .
  4. المشاركة مع مراكز الاستشارات والمؤسسات التدريبية ذات الخبرة والكفاءة .
  5. احتضان المدربين الواعدين وتسهيل فرصة بروزهم.

 

 

ما يميزنا

  1. تقديم أغلب الدورات باللغتين ؛ العربية والانجليزية.
  2. التعاون المرن والشفاف مع شركائنا طالبي الخدمات التدريبية.
  3. عقد الشركات المتينة مع المدربين والجهات التدريبية.
  4. تقديم الدورات الخاصة للأفراد والمجموعات.
  5. الحرص على المشاركة في المسؤولية الاجتماعية الفاعلة.